H
@HabibaWaleed
BLUE👤 ISFP-T | المغامر
Стихи
BLACK
"انا أسوء مما ابدو و أفضل مما تستحق"
2
0
912
BLACK
"عقلي لم يتعلم أن يرسى أبدًا، قلبي لم يتعلم الخذلان أيضًا. كسفينة لم تعرف سوى الزيارات ثم الرحيل، وكانت مهمتها أن تغرق، حتى لو لم يكن هناك مياهٌ تساعدها على الغرق.. الغرق في آلامها، ترى من حولها يسقطون واحدًا تلو الآخر، وكأن الأمر طبيعي! ومع ذلك.. فكل ما تنتظره، هو شخصٌ يعانقها، لتطمئن فقط، ولاتزال تنتظر.. فقط أرادت أن ترسى، ترسى على ضفاف قلبك المعزول، الذي لم يدخله سوى لحن قديم.. قديم عتيق..كحارس فندق غريق ينتظر الامر لكي يطفو..يطفو بجوارحه التي لم يكن سيصلحها شي إلا غنائه..غنائه الذي يحييك برغم قلبك المكسر يا صغير"
3
0
336
BLACK
أراك كـ الليل تحب البحر و همسات القمر" تُقاتَل الأمواج و تتجمل في الشتاء تُحارب الثلوج و تعم السرور علي روحك الضائعة كسفينة غارقة كحرب بدايتها أنت و نهايتها اخطائك المبرحة "فمرحبًا بك يا عزيزي في أعماق ما بداخلك
3
1
287
BLACK
"سقوطي في بحر الغرام يعاقبني حتي امواجة تحاربني لتقتلني و انا حيٌّ أرزق تحاربني لأنني كُنت أحمق... أحمق للدرجة التي تسمح لك بالدخول لحياتي لتدمرها و أنا أبتسم لك بكل ترحاب.. وبدون شفقه أنت تفعل" _حبيبةوليد.
2
0
163
BLACK
"روحي تأخذني إلى الحافه و قلبي يرفض الاهتمام من غير الأحبة و عقلي مشتت من مظهري الغير مهندم لروحي المظلمة....أراني أسقط إلى الهاوية إلى آلا عودة إلى البداية الملعونة بعدم نهايتها..أراني أسقط في بحور الدنيا و عتمت الآخرة" _حبيبةوليد.
3
0
125
BLACK
"بعض العادات تحارب للخروج ثانيًا لتنصهر روحك المتقنة إلى روحك الملهمه" _حبيبةوليد.
6
1
156
BLACK
"دائمًا أري أن كُل العواقب و الصدمات تذوب أمام الاهتمام و الحب...تنهار تمامًا عند نظرات العيون و العناق..تهرب و تذهب إلى مخباها، تذهب إلى عالمك المظلم الذي يتحكم بك حتي و أن اغمته فهو طليق كحرباء سامه تريد قتلك و لكنها تحتمي بجوارك لإنك موطنها الذي تتغذي علي روحه الضائعة كمدينتنا تمامًا يا رفيق" _حبيبةوليد.
4
2
151
BLACK
"نحن من نصنع الأبطال...نحن من نصنعهم ليتمكن أحد في النهاية من انقذنا...انقذنا من الظلمة التي بداخلنا و التي تحتاج لوقت أن تظهر به..لتظهر لهم كم أنت منقسم و مشتت..فنحن دائمًا نحتاج الأبطال"
3
0
186
BLACK
"أراك كـ الليل تحب البحر و همسات القمر تُقاتَل الأمواج و تتجمل في الشتاء تُحارب الثلوج و تعم السرور علي روحك الضائعة كسفينة غارقة كحرب بدايتها أنت و نهايتها اخطائك المبرحة فمرحبًا بك يا عزيزي في أعماق ما بداخلك"
3
1
173
BLACK
"مرحبًا أيها الغريب، هل أنت بخير؟ أرى جراحك بعينيك، وأيضًا آلامك التي وإن وحدتها سترى سعادة أبدية، فبعد كل ألم تكمن سعادة مطوية في داخله فقط لتكون مكافأة على ما تحملته من ألم. لا أريدك أن تيأس، فاليأس رفيق يظهر من بعيد مُسالم ولكن ما أن تقترب لَترى الشرار يتطاير في عينيه، سترى كم حارب ليأتي ويحاربك، يحارب حياتك لتصبح رأسًا على عقب."
6
0
202
BLACK
"أرى بداخلك كل شيء حيّ كألم ينهي طفولتك ويحيي عظمتك" _حبيبةوليد.
7
3
253
BLACK
"تُحاط بالفن مِـن كـُلِ جانِب و كأن روحُكَ لـم تشيب أبداً بِـداخِلكَ جُدرانكَ المَنحوتـَه بِـتِقنيَة الفنان الذي يتحول إلى طِفلٍ في أقلُ مِن ثانية أري بِداخِلكَ جُدران عَقلِك الـّتي تُذهِل مَن يَراها أو يَستَمِع لأفكارِها أرى بِداخِلك هَذا الفنان المَزاجي المُتَقلبِ دَائما كـ تَـقلب شـَوارع باريس ليلاً أرى روحَك المُتقِنة المَليئة بجُروح و الألم فقَط تَتحّول إلى فن وحُب كـ ليالي باريس الملهمة." _حبيبةوليد.
8
1
256
BLACK
"عينك مظلمة كمدينة غارقة عينك قاتلة كشخص أخذ حياتك للتو أمواجك صاخبة كحرب يتقاتل فيها الألم الآمك ساطعة كأشعة شمس في وقت الظهيرة على قمة جبل من الجليد روحك مناضلة، تناضل في نهي آلامك، ككرهك لذاتك قلبك نابض كمقاوم يأبى الغرق بين أمواج ألمك... في ذات وقت انتهاء حياتك المبهمة." _حبيبةوليد.
11
0
307
BLACK
"هائم، غائب عن واقعي.. أرى حزنك ولا أستطيع كسره، لا أستطيع أرشدك في متاهاتك، لم أستطع حمايتك من عالمك الآخر إن فُتِحَّ، كفيضان، يغرق من حوله.. فيضان يقاتل لكي يبتلعك داخله ويأخذك من أحضاني.. فيضان كالمرض إن أصاب خلية يقتل البقية حتى يُنهي عليك وعلى من حولك."
10
0
268
BLACK
"دائمًا كُنت هنآ..دائمًا كُنت هنآ،و لم يستطيع أحدًا منكم روئيتي" _حبيبةوليد.
10
0
153