مذكرةُ شجرة تعيسةٍ l
@wixi
أنـــتَ خــاءٌ وَ أَلــفٌ و بيـــنَهــمَا راءٌ 🍃
Стихи
..
رَأيتُ مَرة كيف يمضي الناس في حياتهم بعد وقوفهم لحظة لمواساة مصاب أو لمنحه الشفقة، ومنذ تلك المرة وأنا أخاف من الاحتياج أكثر من أي شيء آخر."
4
0
706
البارحــةُ
البارحة اخترعت شخصية ما وكتبت عنها ، شعرت بالنعاس أثناء الكتابة ، فقررت قتلها بحادث سير مروع ، لم يسيطر سائق الشاحنة على الموقف . ذهبت بعد ذلك إلى سريري لكني لم أنم شعرت بالذنب وفي الصباح خرجت إلى عملي ، وأثناء عبوري الطريق رأيت شاحنة مسرعة .
5
3
612
شعورٌ
‏كمن كنتُ أقف في شُرفة إحدى الفنادق ، يصحبني السكون أثناء عُزلتي بالرغم من الصّخب في الدّاخل. كشعور الاِرتماء على سريرٍ جديد بملاءة ناعمة تأخذني نحو الحُلم، كمن تكونُ روحي في مكانٍ آخر تستمتع بالتفاصيل الصّغيرة، هكذا هيَ غُربتي...مُريحة إن كنتُ وحدي، و موحِشة إن كانَ العالمُ ضدي.
7
1
359
شخـصٌ
‏"قد يدفعك شخص واحد أن تُحبّ مدينة، ثم حيّ، ثم شـارع، ثم أصحـاب الدكاكين الموجودة فيه، ثم الجيران، ثم بيته، ثم والديه، ثم لونه، ثم قهوته، ثم المشي لمسافات طويلة، ثم التفاصيـل الصغيرة، شخصٌ واحد فقط.. عيون واحدة قادرة على جعلك حيّ بكل ما تملكه كلمة حيّ من حيـاة مخزونة."
4
0
297
قَوقَـعةٌ
‏إنني أُقصي كل شيء ، أعيش في قوقعةٍ تخصّني و أشتم العالم أشتم العالم و الوجود و الحدود و كل شيءٍ آخر يجعل من تكبيل يَمامةٍ مثلي أمراً معقول .
4
1
336
قلبٌ ريفيٌ
‏لي قلبٌ ريفيّ يشبه الجدّات و نساء القرية المعجونات بالخُرافةِ و الهزل قلبٌ عصيّ على الإيمان بالأشياء الضرورية ، عنيدٌ بلا دافعٍ منطقي ، و غاضبٌ على الدوامِ بلا سبب . مقتبســةٌ 🍀
3
2
277