BART 1
قبل 12 سنة كانت عائلة يونغ عائلة غنية
معروفة بكل أنحاء البلد كانت عائلة لديها نفوذ عائلة قوية
اسمي جونغكوك عمري 20 سنة سوف اخبركم قصتي ماذا حدث قبل 12 سنة
عندما كنت في عمر 8 سنوات واختي كاترينا عمرها 7 سنوات رئيت والدي يموت أمام عيني ولكن كنت افكر لماذا قتلو عائلتي
عائلة دراني تتكون من انا واختي كاترينا وابي وامي ابي يعمل محقق
تبدء الأحداث عندما كان ليل و تمطر والرعد قوي والعواصف تخوف قلوب البشر كانت أجواء ليل ليست جميلة وإنما تجعل الناس تشعر بلخوف خرج ابي إلى العمل انه يعمل في اليل ايضا ابي رجل غني ولكن اختار العمل كمحقق
كان ابي يعمل على قضية مخدرات و عصابات بعد أن خرج ابي من المنزل إلى العمل
نزلت إلى الاسفل نادتي امي لتناول طعام تناولت طعام مع كاترينا وامي
بعد انتهاء طعام ذهب الكل إلى غرفته
دخلت غرفتي واغلقت الباب خلفي أشعر بلخيبه أمل لقد وعدني ابي أن يلعب معي هاذا ليلة ولكن ذهب إلى العمل
لماذا لايستطيع أن يترك العمل ابي من محب العمل يضحي بنفسة من أجل عملة
جلست على مكتبي وأخذت كتاب بدئت اقرا واجباتي مدرسية
سمعت صوت خارج الغرفة نظرت من نافذة رئيت رجال يحملون أسلحة انهم ليس حراس الذي وضعهم ابي هل معقول أن يكونو الأعداء
اختبئت اسفل نافذة وفتحت باب الغرفة خرجت من الغرفة مشيت ورئيت غرفة امي فتحت الباب رئيت امي تنظر إلى نافذة
جونغكوك : امي ماذا يحدث من هولاء
التفتت نحوي امي وأتت نحوي
ألام: جونغكوك حبيب هولاء يحاولون دخول المنزل انهم أعداء الذين حاولو خطف كاترينا مرة السابقة
نسيت اخبركم أن مجموعة من العصابة مافيا حاولو خطف كاترينا بعد أن خطفوها ابقوها يومين معهم بعد أن وجدنا كاترينا أصيبت بحالة نفسية
جونغكوك : ماذا أين ابي هل سوف يدخلون
ألام: لاأعلم مهلا أين كاترينا
جونغكوك : اعتقد ان كاترينا في غرفتها
ألام : اسمع كوك حبيبي أريدك أن تخرج من الباب السري وتذهب إلى والدك وتخبرة انهم يحاولون الدخول
جونغكوك : ولكن امي وانتي وكاترينا
ألام: سوف احمي كاترينا
خرجت من الغرفة وذهبت إلى باب السري الذي أخبرتني عنه وخرجت من المنزل ركضت إلى الغابة
...........................
كاترينا
بعد تناولت طعام ذهبت إلى غرفتي كنت خائفة من الأجواء في الخارج العاصفة والرعد انه شعور يخوف أشعر بشعور سيئ جدا لاأعلم ماهو
سمعت صوت اسفل نافذتي نظرت إلى نافذة الغرفة رئيت أشخاص يرتدون ملابس سوداء ويحملون بيدهم اسلحه انهم لايبدون مثل الحراس الذي وضعهم ابي
نظر الي شخص و ضحك ضحكة خرج سنه الذهبي شعرت بلخوف بسبب تذكري أعلم انه هاذا الشخص نفسة الشخص الذي خطفني من قبل
شعرت بلخوف واختبئت بسرعة صعدت على سرير و غطيت راشي وجسمي في الغطاء كنت خائفة جدا وفجئتا فتح باب الغرفة
........................
جونغكوك خرجت من باب السري وبدئت اركض إلى الغابة سمعت صوت بسرعة اختبئت في الأشجار كان الجو ليل والضوء خافت استطعت أن ارئ بسبب ضوء القمر
انه ابي يمسكونه أشخاص ويضربونة مهلا لماذا تقدمت بحذر استطعت سماع صوتهم
الاب : حتى إذا قتلتني لا تستفاد شيى سوف يمسكون بك
سينو : اه حقا ولكن موتك سوف يجعلني أشعر براحة
سوف اقتلك وبعد ذلك اقتل عائلة نسبت اخبارك رجالي في بيتك الآن اعتقد ان عائلتك ماتت وسوف تكون معهم قريبا
الاب : أحذرك اذا مسكت عائلتي سوف اقتلك
سينو: لا تستطيع قتلي سوف تموت
سينو : ماذا تنتظرون اعطوني السكين
اخذ السكين من حراسة وبدئ يطعن ابي عدة طعنات اعتقد ان 4 طعنات أصبح ابي ينزف دماء وبعد ذلك حملو ابي وعلقو على شجرة اعدمو ابي كان ابي يلتقط انفاسة لاخيرة
يتبع اتمنى يعجبكم واعطوني رئيكم واخبروني اذا احببتوها وماذا تتوقعون للأحداث القادمة
معروفة بكل أنحاء البلد كانت عائلة لديها نفوذ عائلة قوية
اسمي جونغكوك عمري 20 سنة سوف اخبركم قصتي ماذا حدث قبل 12 سنة
عندما كنت في عمر 8 سنوات واختي كاترينا عمرها 7 سنوات رئيت والدي يموت أمام عيني ولكن كنت افكر لماذا قتلو عائلتي
عائلة دراني تتكون من انا واختي كاترينا وابي وامي ابي يعمل محقق
تبدء الأحداث عندما كان ليل و تمطر والرعد قوي والعواصف تخوف قلوب البشر كانت أجواء ليل ليست جميلة وإنما تجعل الناس تشعر بلخوف خرج ابي إلى العمل انه يعمل في اليل ايضا ابي رجل غني ولكن اختار العمل كمحقق
كان ابي يعمل على قضية مخدرات و عصابات بعد أن خرج ابي من المنزل إلى العمل
نزلت إلى الاسفل نادتي امي لتناول طعام تناولت طعام مع كاترينا وامي
بعد انتهاء طعام ذهب الكل إلى غرفته
دخلت غرفتي واغلقت الباب خلفي أشعر بلخيبه أمل لقد وعدني ابي أن يلعب معي هاذا ليلة ولكن ذهب إلى العمل
لماذا لايستطيع أن يترك العمل ابي من محب العمل يضحي بنفسة من أجل عملة
جلست على مكتبي وأخذت كتاب بدئت اقرا واجباتي مدرسية
سمعت صوت خارج الغرفة نظرت من نافذة رئيت رجال يحملون أسلحة انهم ليس حراس الذي وضعهم ابي هل معقول أن يكونو الأعداء
اختبئت اسفل نافذة وفتحت باب الغرفة خرجت من الغرفة مشيت ورئيت غرفة امي فتحت الباب رئيت امي تنظر إلى نافذة
جونغكوك : امي ماذا يحدث من هولاء
التفتت نحوي امي وأتت نحوي
ألام: جونغكوك حبيب هولاء يحاولون دخول المنزل انهم أعداء الذين حاولو خطف كاترينا مرة السابقة
نسيت اخبركم أن مجموعة من العصابة مافيا حاولو خطف كاترينا بعد أن خطفوها ابقوها يومين معهم بعد أن وجدنا كاترينا أصيبت بحالة نفسية
جونغكوك : ماذا أين ابي هل سوف يدخلون
ألام: لاأعلم مهلا أين كاترينا
جونغكوك : اعتقد ان كاترينا في غرفتها
ألام : اسمع كوك حبيبي أريدك أن تخرج من الباب السري وتذهب إلى والدك وتخبرة انهم يحاولون الدخول
جونغكوك : ولكن امي وانتي وكاترينا
ألام: سوف احمي كاترينا
خرجت من الغرفة وذهبت إلى باب السري الذي أخبرتني عنه وخرجت من المنزل ركضت إلى الغابة
...........................
كاترينا
بعد تناولت طعام ذهبت إلى غرفتي كنت خائفة من الأجواء في الخارج العاصفة والرعد انه شعور يخوف أشعر بشعور سيئ جدا لاأعلم ماهو
سمعت صوت اسفل نافذتي نظرت إلى نافذة الغرفة رئيت أشخاص يرتدون ملابس سوداء ويحملون بيدهم اسلحه انهم لايبدون مثل الحراس الذي وضعهم ابي
نظر الي شخص و ضحك ضحكة خرج سنه الذهبي شعرت بلخوف بسبب تذكري أعلم انه هاذا الشخص نفسة الشخص الذي خطفني من قبل
شعرت بلخوف واختبئت بسرعة صعدت على سرير و غطيت راشي وجسمي في الغطاء كنت خائفة جدا وفجئتا فتح باب الغرفة
........................
جونغكوك خرجت من باب السري وبدئت اركض إلى الغابة سمعت صوت بسرعة اختبئت في الأشجار كان الجو ليل والضوء خافت استطعت أن ارئ بسبب ضوء القمر
انه ابي يمسكونه أشخاص ويضربونة مهلا لماذا تقدمت بحذر استطعت سماع صوتهم
الاب : حتى إذا قتلتني لا تستفاد شيى سوف يمسكون بك
سينو : اه حقا ولكن موتك سوف يجعلني أشعر براحة
سوف اقتلك وبعد ذلك اقتل عائلة نسبت اخبارك رجالي في بيتك الآن اعتقد ان عائلتك ماتت وسوف تكون معهم قريبا
الاب : أحذرك اذا مسكت عائلتي سوف اقتلك
سينو: لا تستطيع قتلي سوف تموت
سينو : ماذا تنتظرون اعطوني السكين
اخذ السكين من حراسة وبدئ يطعن ابي عدة طعنات اعتقد ان 4 طعنات أصبح ابي ينزف دماء وبعد ذلك حملو ابي وعلقو على شجرة اعدمو ابي كان ابي يلتقط انفاسة لاخيرة
يتبع اتمنى يعجبكم واعطوني رئيكم واخبروني اذا احببتوها وماذا تتوقعون للأحداث القادمة
Коментарі