start
"ch 1"
"ch 2"
"ch 3"
"ch 4" Befor the end
"ch 5" the end
"ch 4" Befor the end
"عيناك جاذبيتي ...وابتسامتك روحي ورائحتك هوائي ...انت سببي !! "

"جايز في نووت مهمه كتيييير باخر الشابتر واي في شرط للنهايه اسفه بس هيك لازم ساوي لانكم بتسحبو والله بالفوت

"لو ماكمل الشرط مافي نهايه مستعده استني صدقوني ..بالاساس بشتغل عالقصه الجديده والنهايه بالمسوده يعني انتو ال راح تستنو مو انا  لهيك لا تبخلو !! واي النهايه مو مثل ماحدا فيكة متوقع لاني ماكنت متوقعها بالاساس بس طلعت هيك !! عمحمسكو اي انا كاتبه وهذا ال انا شاطره فيه ✌"

All the love ,marion

enjoy ❤

_____________________&&&

#after 43 days
#louie

مر الان 43 يوما منذ ان اتيت الي هولمبز تشابل لارعي اولاد خالتي جاي ......ماذا يجب علي القول لقد تغيرت كثيرا .. اصبحت مسئوولا عنهم وارعاهم بشكل كتير ...حتي لوك لاحظ تغيرى

تعلقت بهم بشده ...اصبح يومي لايكمل الا برؤيتهم  .... فالحقيقه لايكمل الا برؤيته ...
هارى .. !!

هارى ..هارى ..هارى اصبح كل شئ في حياتي متعلق به الان .. انا لم اعد معجب بهذا الفتي بل اصبحت اعشقه اقسم انهم اذا خيروني الان بين العالم وهو ساختاره ..!!

كيف اصف لكم ذالك الملاك ..ابتسامته تجعلني فقط ابتسم عند رؤيتها .. عيناه ليست كالغابه مثلما يقول الجميع بل انها منزل ..منزلي الذى عندما تقع عيناي عليها فقط اشعر بان العالم توقف وانها احتضننتي ..تجعلني اشعر وكانها تحتويني ... هذه فقط عينا من تفعل هذا تخيلو ماذا يفعل باقي جسده بي ... اصبحت لا استطيع الحديث بدون ان ارتبك امامه ...اصبحت فقط اريد رؤيته امامي اصبحت اغار عيه حتي من مارسيل تؤامه ....هل هو هذا ما يدعونه بالحب ؟! هل انا واقع لهاري لهذه الدرجه ❤

#Harry

امممممممم حسنا اصدقاء يبدو ان لوي واقع لي حقا .. ولكن الابله للان لم يعترف لقد فعلت كل شئ تقريبا لكي اقعه لي ووقع ....!!

ولكني لم اضع ورقتي الرابحه بعد ...حسنا لقد اكتشفت ان لوي يغار حقا ..كيف اصف شعورى حينها احس بالفرشات تحلق بمعدتي حينها ❤❤

حسنا الغيره هي ورقتي الرابحه فالحقيقه هي نصفها ... والنصف الاخر ..زين !!

نعم زين هو صديقي المقرب هو وليام انا اعشقهم بحق الاله انهم رائعون وهم يعلمون كل شئ انهم ثنائي !!

اخبرني زين ان اجعل لوي يغار وهو سيساعدني اي سنقبل بعضنا قليلا امامه والخ ... حتي يعترف الاحمق لانني قد مللت !!

اعترض ليام فالبدايه ..هذا حقه فالبطبع من يريد من حبيبه تقبيل شخص اخر ولكن وافق عندما علم انها فقط بعد القبل السطحيه

الم اخبركم انهم رائعون بحق الاله !!

وصلت لمنزلي  مع زين واخبرت لوك ومارسيل بما سنفعله ليساعدوني لا مانع من بعض البهرات اليس كذالك !!

دخلت واظن ان لوي في غرفته لانه ليس مع مارسيل او لوك ..
ولكن حينما جلسنا سمعت خطواته من علي الدرج يركض اظن ..الم اقل انه وقع لي حقا ..يالهي لطييف !!

باشر زين بالخطه فور ما رائي لوي بداء بتقبيلي حسنا انا حقا اشعر بالاسي علي لوي لان عيناه تحولت الا اعين البومه الان !!

لوك ومارسيل يحاولون كتم ضحكتهم علي شكل لوي المنصدم وزين فقط يستمر بالهمس لي والذى يرانا يظن اننا نتغازل ولكن بالحقيقه هو يخبرني بان نصعد لغرفتي لكي نكمل ما بدءناه ....الخطه وليس التقبيل ايها المنحرفون !!

صعدنا انا وزين وتركنا لوي في صدمته بالطبع حبيبه ال عنصرى وبشده يقبل شخص امامه الان !!

# louie

"من هذا بحق الجحيم ؟! وهارى كيف ؟! " اخبره الاحمقين القابعين امامي هارى ...هارى يقبل شخص امامي الم يكن عنصرى !! متي اصبح مثلي ؟! ومن الحقير الذى معه !!

" انه زين ...حبيب هارى الجديد " قالها لوك وهو يبتسم لي ..حبيبه ماللعنه !!

" الم يكن عنصري " اخبرتهم وانا اعبس بشده ...هارى لي وليس لغيرى ...انه ملكي انا .... !!

"اممممم حسنا لوي ..الاشخاص تتغير اليس كذالك ؟! " قالها مارسيل وهو ينظر لي بهدوء ...سابكي اقسم !!

"اوه زين ...اممممممم" سمعناها من فوق ..كان هذا صوت هارى ...هل يأن اسفله الان ..اخبروني ان ما سمعته كذب هارى لا يفعل هذا ارجوكم !!

"امممممم هازا انت جميل" كان هذا صوت اظن المدعو زين ...حسنا لقد طفح كيلي يجب ان يتوقف هذا !!

صعدت للاعلي وانا اركض لغرفه هارى ...احاول ان افتح الباب ولكنه مغلق ..ماللعنه !!

"هارى افتح هذا الباب الملعون الان " صرخت علي هارى وانا اطرق بشده علي بابه ...اقسم اني ساحطم راس ذالك الزين !!

#Harry

"هارى افتح هذا الباب الملعون الان " كان هذا لوي الذى سيكسر الباب من طرقه ... يالهي يبدو غاضب بشده

"وقفت بسرعه لافتح الباب واجده امامي بوجه غاضب ..هذا مخيف ارجوكم اخبروه ان هذه لعبه ليس اكثر !!

وجدته يدخل للغرفه ويمسك زين من زراعه ويلقيه خارجها ..اوبس ذكروني اعتذر من زين لاحقا !!

" هذا الفتي ملكي ..ملكي انا فقط لا اريد من لعنتك التقرب منه مجددا " واغلق الباب في وجهه بشده ...يالهي هل ماسمعته صحيح ..هل قال اني ملكو ..!!

التفت لي بوجهه الغاضب وبدون سابق انذار وجدتني ملقي علي السرير وهو يعتليني ويقبلني بشده !!

دقيقه واحده لوي يعتليني ويقبلني يالهي فرشاتي تحتفل بداخلي !!

لم البث كثيرا حتي بادلته ..كانت قبلتنا هادئه وفي نفس الوقت قويه كانه يخبرني اني ملكه مثلما يقول ....!!

"هذه ملكي " اخبرني وهو يقبلني بشده علي شفتاي

ثم انتقل الي صدري العارى الذى وضع زين عليه بعض احمر الشفاه الذى احضرناه معنا ونحن قادمون ليصنع لي بعض العلمات !!

"وهذا الجسد ملكي ..." قالها وهو ينظر لعيني ...هل ماسمعته حقا حقيقي لوي يقول لي اني ملكه !!!

ولكن لا مانع من بعض اللعب صحيح !!

"انا لست ملكك ..هذا خاطئ سيعاقبك الاله علي هذا " قلتها له بصوت مرتجف بسبب نظرته الغاضبه الذى امامي

" اذا كنت ليس ملكي فانت لست ملك لغيرى ... واذا كان عشقي لك خطيئه فيالا هيامي بخطيئتي ..... واذا كان سيعاقبني الاله علي عشقي فانا مرحب بهذا العقاب " قالها لوي وهو ينظر لي بزمردتيه كما يصفها الجميع ..لكنا بنسبه لي بحر ..بحر غرقت به ولم استطع النجاه !!

"واللعنه ايضا انت كنت تقبل فتي الان " قالها بوجه غاضب ..حسنا ماذا يجب علي الرد الان !!!

"اممممم ولكن انت ابن خالتي لوي " قلتها له وانا اتهرب من النظر لعينيه الذى تضعفني بشده !!

"ساحارب العالم هارى جميعا فقط لاجلك انا احبك وهذا مايهم هارى !! " هل اعترف لي للتو ...يالهي لوي اعترف لي للتو يالهي ..!

"احبك ايضا لوي...احبك وبشده ايضا ...انت لم تعلم كم انتظرتك .." قلتها له وانا اعلم كل كلمه قلتها له انا احبه ولن انتظر دقيقه اخري لاخبره بهذا !!

وهو ايضا لم يلبث دقيقه اخرى لينقض علي شفتاي ويقبلني .....وصدقوني فعلنا اشياء قذره كثيره لا تريدون معرفتها !! اظن ان الجيران سمعو تآوهاتي !!


_

_____________________________

هولا ،كيفكم ؟!

الشابتر الرابع وال قبل الاخير لول كيفو ؟!

لارى اخيرا اعترفو ؟!

زارى ؟!

لوك شو رائيكم راح يضلو هيك من غير دور ؟!

لوي بيعرف عن الخطه ؟!

والشي ال نسيتوه ابو لوي شو ساوه ؟!

الملاحظه المهمه اوكي انا مابحب نزل نوتس بالروايه لهيك اذا مافي مشكله تابعوني لحتي تعرفو التحديث وهيك و موعد الشورت ستورى الثانيه واشيا ثانيه

نوت تاني : بالنسبه للسمت راح يكون في راح يجي بس بدي يكون واحد بالروايه ليكون مميز



All the love ,marion

© stylinson//ستايلنسون ,
книга «my sin l. s».
Коментарі