تعريف الشخصيات
القاء الاول
القاء الاول الجزء الثاني
القاء الاول
اساهينا : اجل ابي هل طلبت رؤيتي

الاب : اجل اريد ان اخبرك بشيء

اساهينا : ماهو ... تكلم ابي

الاب : ليس الان فل ياتي اخيك هيناتا و اخبرك

اساهينا : حسنا ابي

عندها اتى هيناتا و دخل الى بيت الاب ووجد اخيه الاكبر اساهينا موجود فقدم التحيه عليهم و جلس بجانب اساهينا و قال

هيناتا : ماذا تريد مني ابي ...عندما كلمتني بتلك الطريقه لقد خفت ان تكون مصاب بمرض او ماشابه هل انت بخير

الاب : اجل انا بخير ..... سوف اخبركما لما طلبت منكما القدوم ...اساهينا اريد منك ان تخبر جميع اولادك بان يذهبوا الى البيت القريب من غابة الشلالات

اساهينا : ماذا لما ابي ؟

الاب : عندما انهي كلامي تبدء في السؤال

اساهينا : حسنا ابي تفضل و اكمل

الاب : وانت هيناتا اريد منك بان تدع ابنتك تعيش معهم لانها تعيش مع اخوتها وليست منفصله عن اخوتها حتى تقوم بجعل الاخوه يحبون بعضهم و يكونون افضل اخوه و اكثر

اساهينا : ابي و ماذا .... عن ذلك الفتى ؟

الاب : اي فتى ؟

اساهينا : اوري ابن زوجتي الخامسه

الاب : هو ايضا لانه الاحد يعلم انه ليس ابنك و ايضا هو لا يعلم انك لست والده و لاتنسى انه متواسل مع ابنك و هما على اتصال فاكيد سوف يخبره

هيناتا : ولكن من بين ابنائك قد تربى معه ؟

اساهينا : انه يوشكي

هيناتا : ولكن اين يعيش يوشكي الان ؟

الاب : ماذا تقصد اين يعيش الا تعلم

هيناتا : كلا على حد علمي ان اوري يعيش مع خالته في الغابه المضلمه و يوشكي لا اعلم اين بالتاكيد ليس مع امه فامه مريضه و هو ايضا لا يعلم من تكون امه يضن ان ام اوري هي والدته لانها قد ربته و هو صغير فاين يعيش

اساهينا : صحيح على امر الغابه لما سموها بالغابه المضلمه مع انها ليست مضلمه بالرائعه

هيناتا : لا اعلم يقولون بانه كان يعيش سابقا وحوش مع مستذئبين و يرئسونهم مصاصي الدماء في تلك الغابه و كانوا يحمون البشر من المخاطر من اجل هذا سموها بالغابه المضلمه

اساهينا : و انت صدقت هذا الكلام

هيناتا : بالتاكيد صدقته و انا مصمم على ان اذهب و اكتشف تلك الغابه المضلمه اتمنى ان اجد احد تلك المخلوقات

اساهينا : انت من كل عقلك سوف تذهب الى هناك

هيناتا : اجل هل نسيت اني اعمل مغامر و مستكشف

اساهينا : لا لم انسى ..... لكنك هكذا سوف تؤوذي نفسك

هيناتا : لاتقلق اعرف كيف ادبر امري

الاب : اريد ان اعرف هل موضوع الغابه المضلمه هو الذي ارتكم فيه ام ماذا

هيناتا : اسفون ابي انخرطنا في الموضوع

الاب : انخرطتم

هيناتا : اجل ....( بابتسامه بلهاء ) انخرطنا

الاب : يكفي الان افعلا كما طلبت منكما حسنا

اساهينا + هيناتا : حسنا ابي

الاب : هيناتا اطلب من ابنتك بان تاني الي

هيناتا : حسنا ابي لكن

الاب : لكن ماذا

هيناتا : لماذا الا ابنتي تجعلها تذهب

الاب : لانها تعيش مع اخوتها و هم يتصرفون جيدا من اجل هذا اريدها ان تذهب اليهم

هيناتا : ويجب ان تذهب ابنتي دع احد اولادي يذهب

الاب : لااستطيع فعل هذا

هيناتا : لماذا ابي ؟

الاب : لانه اولادك جميلين و يتصرفون كالفتيات و انت تعرف اولاد اساهينا اغلبهم يحبون ان يسنعوا علاقات جنسيه مع الفتيه و هم يكرهون الفتيات و لايهمهم مع من يسنعون

هيناتا : فهمت

الاب : جيد .... الان اذهبا و افعلا كما قلت لكما

الاثنين : حسنا ابي ... وداعا

عندها ذهب كل شخص الى بيته هيناتا طلب من ايما ان تذهب الى جدها لانه يريدها في موضوع اما اساهينا قد اتصل بكل اولاده و اخبرهم بان يذهبوا الى ذلك البيت و ايضا اتصل على اوري و اخبره بان يذهب الى البيت القريب من غابة الشلالات اما عنده ايما فقط وصلت الى بيت الجد و اخبرها بكل شئ لم يبقى شئ و لم يخبرها به

الجد : الان فهمتي ماذا عليكي ان تفعلي هل اعتمد عليكي

ايما : اجل جدي تستطيع الاعتماد علي .... لكن

الجد : لكن ماذا ؟

ايما : ماذا افعل ان وقعوا بحبي و فشلت بامر اوري

الجد : لاتقلقي فهم شواذ ... اما بامر اوري لاتقلقي لن تفشلي لاني سوف اكون معكي

ايما : لقد ارحتني .... الان يجب ان اذهب حتى اوباشر بحزم امتعتي و اذهب الى ذلك البيت .... لكن جدي لماذا اخترت ذلك البيت

الجد : من اجل.............

عندها خرجت ايما من بيت الجد و ذهبت الى بيت عائلتها و دخلت غرفتها و باشرت في حزم امتعتها و ذهبت الى ذلك البيت لكن قبل ذلك الجد قام باعطائها رقم اوري واتصلت عليه بعدما اتصل عليه اساهينا و قال ه ماذا يفعل فهيه قد عرفت عن نفسها و طلبت بان يكونان اصدقاء و هو وافق و اخبرته بان الجد طلب منها بان تذهب الى ذلك البيت فهو وافق فذهبت اليه و ذهبا معا الى ذلك البيت وفي اليوم التالي في المطار نزل جميع ابنا اساهينا من طائراتهم فاستقبلهم الجد و اساهينا و هيناتا و عرفوهم على بعضهم لانهم لم يعرفوا بعضهم لانه لم يسبق ان رؤوا بعضهم عندها ذهبوا الى البيت الذي فيه اوري و ايما فعندما دخلوا الى البيت رؤوا ايما جالسه و تتابع التلفاس عندها انتبهت لحضورهم فذهبت اليهم و قال لها الجد

الجد : كيف حالك ايما

ايما : انا بخير .... شكرا لقلقك جدي

الجد : اين اوري

ايما : انه في الاعلى

الجد : اذهبي و اخبريه اننا اتينا من اجل ان ينزل ... هل اصبتما بمتاعب او مشاكل الليله الماضيه

ايما : كلا لم يصبنا مكروه جدي كنا على ما يرام ... سوف اذهب من اجل ان اناديه

عندها نزل اوري و ايما من الدرج و الجميع كان يحدق في اوري

يتبع ...........

© ملاك الليل ,
книга «صراع الاخوه».
القاء الاول الجزء الثاني
Коментарі