المقدمه
chapter one
Chapter two
Chapter three
Chapter three
«لم يكن حبا من النظره الأولى، بل ألفه كمرحبا إنه انت، و بالطبع سيكون انت
_ماهري ميكفارلين
          ______________________
#lauren
يا إلهي ما الذي يحدث؟ انا حتي لا استطيع تصديق أننا في الفضاء و المركبه التي كنا داخلها منذ لحظات انفجرت امام اعيننا!

لحظه! هناك رجل آتي إلينا و لكنه لا يرتدي بذله ولا حتي خوذه من اين يتنفس!؟ولكن هو وسيم. يمتلك شعر فحمي ناعم ،و عيناه عسليه لامعه تحاوطهم رموش طويله و كثيفه،لديه لحيه خفيفه تعطيه مظهراً رجوليا جذاباً.

كلنا كنا مذعورين فلقد انفجرت المركبه الفضائيه أمام أعيننا و توفي قائد المركبه و مساعده و  شارلي التي بعثتها وكاله ناسا لكي ترافقنا في رحلتنا لأنها كما يقولون 'خبيره و ذهبت الي القمر من قبل' كانت ستموت لولا كول الذي أنقذها!

فجأه هذا الفتي الوسيم بدأ يقول كلمات غير مفهومه و فجاه انتشر الظلام من حولي و لم اشعر بشئ أو اري شئ بعد ذلك.
__
كوكب كلانتري،القصر الملكي'غرفه الأمير'
#The author
"البشريون في قبو القصر جلالتك" قال الحارس فورما دخل غرفه الأمير.
"جيد" قال الأمير بإبتسامه جانبيه.
__
القبو الملكي

دخل الامير لقبو قصره بهيبه
"مرحباً بالبشريين" حياهم بإبتسامه جانبيه
#Elly
ماذا يقصد ب'بشريين'؟
حسنا علي كل حال انا إيلي فانينج ومن المستحيل ان اصمت لاكثر من عشر دقائق لذا

"من انت يا هذا و ماذا تقصد ب'بشريين' هل انت حيوان او ما شابه!" قلت له بصوت عالي و قلدت صوته في 'بشريون' حقا اشعر بالغضب و لا اعرف السبب.

"و من إنت لتتكلمي مع الأمير هارولد إدوارد ستايلز " قال هذا ال'هارولد' بحده و هو يقترب مني، هل يعتقد انني سأموت خوفاً هكذا مثلا؟
لحظه هل قال أمير؟
كنت علي وشك الرد علي هذا المتعجرف الذي يقف امامي لكن سبقني اخي العزيز.

"هيي يا أنت لا تقترب من أختي حتي لا تندم" قال كول محذراً و هو يرفع إصبعه السبابه لهارولد .

"اوه حقا!، اجعلني اندم إذن" قال هارولد بإبتسامه خبيثه و هو يقترب مني أكثر

تقدم كول الي هارولد و وراؤه نواه الذي يرسل نظرات قاتله لهارولد.
كان كول سيلكم هارولد لكن بوووم وجدت كول اندفع للحائط بقوه و لكن هارولد لم يلمسه حتي!!
"كول" صرخت وانا اركض إليه يا إلهي إنه ينزف!
"كول استيقظ ارجوك" قلت و انا ابكي بحرقه إنه لا يستيقظ و اللعنه! لكنه يتنفس و هذا الذي يهدأني قليلا.

"ايها اللعين" قال نواه بغضب و هو يتوجه لهارولد و لكنه فعل له نفس الذي فعله بأخي و ايضا دون أن يلمسه! ما اللعنه! هل عندما كان يقول 'بشريون' كان يعني انه غير بشري! ولكن ماذا يكون؟ و اين نحن؟و ما الذي يريده منا هذا الخنزير الذي يسمي بهارولد؟!
كانت شارلي و لورين يبكيان و انا لن أظل صامته و انا اشاهدهم هكذا

كنت علي وشك أن الكم الخنزير في أنفه و لكنه امسك يدي بقوه و وضع يده الأخري علي عيناي ثم أزال يده و وجدت نفسي بغرفه بها سرير مهترئ و الغبار كان يغطي المكان .
"هل أعجبتك غرفتك؟" قال بإبتسامه جانبيه غبيه مثله.

بصقت في وجهه و نظرت إليه بقرف
"ستندمين" قال ووجه لي نظره حارقه وخرج من الغرفه.
"ستندمين نينينيني" قلت وانا اقلده. هه احمق
يا تري مالذي حدث لأصدقائي و أخي.
انا حتي لا اعلم اين نحن!
Two weeks later...

#Harold
"هل انهت ليلي الفحوصات؟"سألت لوي الجالس امامي
"نعم لقد قالت أننا يمكننا استلام النتائج اليوم" قال لي بهدوء مريب . غريب.
" هاري لما تعامل الفتاه هكذا؟" سألني و نظر لي نظره لم افهمها.
هو بالتأكيد يقصد إيلي هه لقد كنا نتشاجر تقريباً كل دقيقه طيله الاسبوعين.
"لا اعلم لكن يعجبني استفزازها حقا" قلت ضاحكاً
"اوه نعم تستفزها و بعدها هي تقصف جبهتك صحيح" قال بإبتسامه نصر. حسنا لقد اخرسني.

قاطعنا دخول ليلي المذعوره
"هاري جيما حالتها تسوء!" قالت بذعر
سحقا!
"ما الذي حدث" سألتها بلهفه و انا يكاد يغشي علي من القلق.
"السم بدأ ينتشر اسرع و علينا أن نسرع هاري إن لم نتصرف بسرعه هناك احتمال كبير ان.."
"لااا" قاطعتها بصراخ انا حتي لا اريد تخيل ما كانت ستقوله! انا لا أريد خساره شقيقتي!
__
#Elly
أسبوعان! لقد مر أسبوعان علي مكوثي علي كوكب ليس كوكبي، ارض ليست ارضي، مع أشخاص ليسوا من جنسي!
اوه انظروا كم انا محظوظه!
و الذي يثبت حظي السعيد أكثر هو وجود هارولد ستايلز في حياتي. أنه اسوء شخص يمكن للمرء أن يقابله في حياته و انا اعنيها!

و الذي استغربه أكثر أصدقاؤه إنهم لطفاء طبعا وخصوصا نايل إنه لطيف جدا هو يأتي لي هنا كل يوم حتي أنه يجعلني اري اصدقائي و كول أحياناً.

اشتقت لأمي كثيراً، اشتقت لشطائر النوتيلا خاصتها، اشتقت لإبتسامتها الدافئه لي، ولا اصدق اني سأقول هذا لكني اشتقت للجامعه. اللعنه إن ظللت هنا لمده اطول سأجن حتماً!

#HAROLD
"هاري لقد انتهيت من الفحوصات إيلي هي التي ستخلص جيما من السم"قالت ليلي لي ببهجه
"حقا، كم تريدين من دماء تلك البلهاء" قلت لها بحماس يا إلهي انا حقا متحمس!
"سنحتاج إلي80% من دمائها و لكن يجب عليها أن تسحب الدماء بنفسها"قالت لي و هي لازالت سعيده.

لكن ما الذي تقصده ب'بنفسها' أتمني أن لا يكون الذي افكر به
"ماذا تقصدين ب'بنفسها'" سألتها يا إلهي انا خائف من الإجابة.

"هذا يعني أنها يجب سحب دمائها بإرادتها و عليها أن تكون موافقه لذا علينا أخذ دمائها بجرعات كي لا تموت" قالت بإبتسامه.
اللعنه المقدسه!
________
I'm back 💃💃
© Kenzi Sherif,
книга «Spaces between us || H.s».
Коментарі