Part /1
Part /2
Part /3
Part /4
Part /5
Part /6
Part /7
Part /8
Part /9
Part / 10
Part /11
Part/12
Part /13
Part/14
Part /15
Part/16
Part /17
Part/18
Part/19
Part/20
Part/21
Part /13
هاي شلونكم 😀

اتمنه تدعموني 😆بالروايه وشكرا لان وصلتوا عدد القرائات ألف 😊

تجاهلوا الاخطاء الإملائية ان وجدت😆

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

بعدها دخلت شوشو الى الغرفه وهي بملابس المستشفى ودخل معها الدكتور وعندما وصلت إلى سرير جيمين

ذهب الطبيب ولكن قبل ان يخرج

الدكتور: يا انسه انا احذركي ممنوع اللمس لأنه مازلت حالته خطره

شوشو :حسنا😢'

بعدها ذهب الطبيب وبقيت شوشو بجانب جيمين

شوشو :جيمين ارجوك لا تفعل ذلك بي انا اسفه صدقني سامحني جيميناه كل هذا بسببي انا أعدك أن افعل المستحيل لكي اجعلك سعيد مرة أخرى انا كنت انانيه ومتكبره للغايه ولا أهتم إلا بمصلحتي وتركتك انت تتعذب وحدك تدريجيا انا حقا اسفه جيميني 😢😢😢😭😭😭انا .....

وفجأة قاطع حديثها دخول امرأه كبيره بالسن وهي تبكي وتنادي جيمين وعند وصولها بجانب جيمين جلست بجأنبه وحظنته بقوه

شوشو؛ سيدتي ارجوكي ممنوع اللمس لا يجب ان تلمسه جيمين انه مازال في حاله حرجه
السيده :من انتي لتمنعيني

شوشو :عذرا ولكن انتي من تكونين
السيده :انا اسمي مين نانا انا ام جيمين من تكونين انتي

شوشو :انا سر عذاب جيمين وجعله بهذه الحاله 😔

نانا:اااه تشرفت بمعرفة حبيبة ابني شوشو أهلا بكي😊
شوشو بتعجب:ماذا اليس من المفترض ان تكرهيني

نانا:ولما أكرهك انتي من جانب جعلني جيمين يقع بالحب لأول مره في حياته وجعله يخرج من فوبيا الفتيات تلك ومن جهة عذبتيه انا اعترف

شوشو :ل لحضه لحضه ماذا قلتي فوبيا 😲 ه هل جيمين كانت له فوبيا من الفتيات اه ياللهي لا أصدق
نانا:بالصدقي

شوشو :ولكنه كان كلامه معي عادي وبعضه جريء غير معقول انه اول مره يحدث فتاة عندما حدثني
نانا:اذا لم وصدقيني اسألي شوقا 😏

شوشو :ل لا لا داعي😦

وبعدها دخل الدكتور ...............

الدكتور :هيا رجائا أخرجوا دعوه يرتاح لكي ننقله إلى جناحه
نانا و شوشو :حسنا

وعند خروجها ..........

نانا:اريد أن أعلم كل شيء اريد ان تخبريني بالقصه لأنني لا أعلم سوى بعض المعلومات وهذه المعلومات للتو عرفتها
شوشو:حاضر

وبعدما حكت لها القصه ........

نانا:اه اذن هذا ما حصل
شوشو :اجل😢

نانا:لا بأس لاتبكي الم تقولي انكي وعدتيه أن تصلحي كل شيء
شوشو :ديه

نانا:ولكن لدي سؤال
شوشو:تفضلي

نانا:كيف تفعلين ذلك
شوشو :ماذا تعنين

نانا :أعني انكي كيف ستصلحين الأمور

شوشو :س احبه ....اتعلمين انى احبه منذ البدايه ولكن مع الاسف ليس ك حبيب بال ك اعز شخص لي وأكثر شخص مقرب مني واعز صديق لي ولكنه لم يفهم واستمر في حبه لي 😢

نانا :اذن ستنسين حبك الأول
شوشو :اجل .....لو نظرتوا الينا انا وجيمين ستجدون أننا متشابهين كلانا أحب من طرف واحد انا أحببت سيهون من طرف واحد لمده طويله وهو احبني أيضا من طرف واحد ولكن الآن لن يبقى هكذا انا أعدك

ربتت نانا على رأس شوشو ......

نانا:اتمنا انك لن تتعذبي في وعدك هذا
شوشو نفت برأسها :لا أبدأ

بعدها أتى شوقا ......

قال شوقا دون النظر إلى شوشو :لقد نقلو جيمين إلى الجناح يمكننا الآن رؤيته والجلوس معه هيا بنا

نانا: يونقي عزيزي
شوقا:ماذا هناك امي

نانا:شوشو تريد ان تعتذر منك وان تعدك بشيء أيضا تعال
شوقا:لا اريد ان اتسمت إليها

نانا:ش و قا ...قالت ذلك وهي تصر على أسنانها من الغضب

شوقا :حسنا ولكن لا تتوقعي مني أن اسامحها ساسمعها فقط

نانا:😬😡😡😡

شوقا :اااه حسنا حسنا ....هيا تكلمي

شوشو :شوقاياه انا أعلم اني كنت انانيه للغايه ومتكبره ولكن انا أعتذر أوعدك اني ساصلح كل شيء أعدك ارجوك أقبل اعتذاري

شوقا :تشه حقا وكيف ستصلحينه

شوشو :سأكون حبيبة جيمين وزوجته أيضا

بعد هذا الكلام تغيرت ملامح شوقا فجأة. ......

شوقا :شوشو انتي جننتي اليس كذلك

شوشو :لا لم اجن

شوقا:هل تعين ما تقولينه عندما تفعلين ذلك ستدمرين مستقبل ثلاث أفراد هل تعلمين ام لا

شوشو :لا لن يدمر مستقبل اي منا

شوقا :كيف

فجأه أتى سيهون ......
سيهون:ماذا تفعلون هنا لما لا تذهبون إلى جيمين لقد ذهبت انا ومللت من انتظاركم

شوشو: ...هكذا...
شوقا:ماذا

شوشو :سيهون انا احب جيمين
سيهون :م ماذا😮😲😓

شوشو :كما سمعت

شوقا :هيي ما الذي تفعلينه انتي هل جننتي

شوشو :لا لم اجن

شوقا:ايتها الحمقاء انتي بهذه الفعله ستضعين سيهون مكان جيمين اذن لم يتغير شيء

شوشو:لا بأس بذلك ان سيهون يستطيع التحمل لانه سليم ولا يشكوا من اي مرض

سيهون:اذن هل تريدين اتعرض كي تعودي لي حسنا أستطيع فعل ذلك سأعود فالحال

عندها امسكه شوقا .....
شوقا:هيي أين تذهب أيها المجنون
سيهون :ساذهب لكي تحقن نفسي بمرض ما

شوشو :سيهون لا تكن طفولي هكذا

سيهون :ماذا ماذا قلتي طفولي .......هل انا لعبه لكي تتلاعبي بمشاعري هكذا لم يمضي وقت كبير منذ أن قلتي لي احبك والان تقولين انكي ستتركيني لانكي تحبين جيمين .....ماذا يوجد بدل قلبك هذا هااا هل وضعتي الحجر به ام ماذا

شوشو:سيهون انت تعلم لما افعل ذلك لهذا لا تضع كل اللوم علي فكر بالأمر لو كنت مكاني مالذي كنت ستفعله هااا اجبني

سيهون:😔😔😔
.
.
.
.
.
.
.
.
سيهون :حسنا لقد فهمتك ......ولكن انا سأنتظرك حتى تغيري رأيك .....هل سمعتيني

وبعدها حضنها واخذ يبكي بحرقه ....وهو يقول...

سيهون؛ ا ..نا ...س ا كون ...معك ...طوال الوقت هااا ...لن ..ا ت رككي. ..وحيده ...و .سابقى ...أحبك...ما ..د ..مت..حيا

وبعدها تركها وذهب إلى المنزل .....

وعندما ذهب توجهوا هم الثلاثه إلى جناح جيمين ودخلوا وعندما دخلو وجدوا أن جيمين قد استيقض وينضر إلى الفراغ

ذهبت مين نانا إليه ،.،..

نانا:بني جيمين هل أنت بخير هاا

نظر جيمين إليها

جيمين:ا ا ام ي

ذهبت نانا إلى جيمين وعانقته بقوه وأخذت تربت على رأسه .....

نانا:اجل اجل انا أمك لقد أتيت

جيمين :اذن أين هو أبي الم يأتي معكي
نانا:لم نخبره بعد

جيمين :ماذا ولكن لما
شوقا:الحمد لله على سلامتك هيونغ

جيمين :شوقا 😃
.
.
.
.
جيمين :شوقا لما لم تخبروا ابي انا مشتاق اليه كثيرا
شوقا:لقد خفنا عليه ..،.لذا فكرنا ان نخبره بعد أن تكون بخير

نانا:شوقا بني اذهب إلى الخارج واتصل على والدك وأخبره
شوقا:حاضر امي

بعدها خرج وأخذ ينفذ ما قالته والدته ،.....
وفي الغرفه .......

شوشو:جيمين. ...الحمد لله على سلامتك (ادري انو الكوريين ميكولون هيج بس اني مسلمه ولازم أكتب هيج اوكي)

وفجأه أدار جيمين رأسه للجهه الأخرى لكي لا ينظر لشوشو ........

نانا:جيمين بني أريدك أن تستمع لكل شيء ستقوله شوشو وحاول ان تكون متفهما هاااا انا ساترككم الان لكي تتناقشو😊 ....خرجت وذهبت لتجلس بجانب شوقا الذي يجلس وحيدا بعدما اكمل مكالمته،،.،،،.
.
.
.
.
شوشو: اوبا انا اسفه
جيمين :ماذا قلتي😲
شوشو :اوبا

جيمين :لحضه لحضه انتي الآن ستقومين بالتلاعب بمشاعري مجددا اليس كذلك لذا لن تؤثر تلك الكلمه علي وانا مازلت غاضب منك

شوشو:جيمين انا أحبك
جيمين :ه هل قلتي الآن انكي ت...
شوشو :اجل

جيمين :هل انتي ثمله لما تتصرفين بغرابه

شوشو :لا انا لست ثمله انا أدركت مشاعري اخيرا انا لم أكن احب سيهون منذ البدايه بالكان إعجاب فقط
(لحضه لحضه خلي افهمكم شوشو بهاي اللحضه دتكذب على جيمين يعني علمود متدوخون اوكي هسه دتسوي هيج علمود تكسب ثقة جيمين 😊)

جيمين:شوشو ارجوكي اخبريني الحقيقه هل انتي تكذبين الان لانكي اشفقتي علي .....اذا كان كذلك فاقدر لك ذلك انا لا اريد حب اساسه الشفقه

شوشو :جيميناه ارجوك صدقني انا لا أكذب

جيمين :😮

شوشو :هل ستسامحني اوبا 😔

جيمين :اااه انتي تعرفين كيف تستغليني😧

شوشو بفرح:اذن انت سامحتني اليس كذلك😃

جيمين :ديييه😧

وفجأة انقضت شوشو على جيمين بالعناق .......

جيمين :اااه لقد اختنقت يا مجنونه هذا يكفي ابتعدي عني

شوشو :هههههههه انا اسفه

جيمين:ههههههه

شوشو :اذن متى سنتزوج

جيمين :ماذا😲

شوشو :ماذا😕

جيمين :لما كل هذه السرعه

شوشو :لا انا اسأل فحسب

جيمين :اممممم😏

شوشو :ماذا لما هذه الابتسامه الغريبه 😕

جيمين :انتي مستعجله على زواجنا للغايه الهاذه الدرجه تحبيني واووو

شوشو :هيي انا كنت أسألك فحسب 😶😶😶😳😖😖😖

جيمين :هيي لا تخجلي كنت أمزح فحسب

شوشو:😒

جيمين :😂😂😂

وفي خارج الغرفه عند شوقا ونانا .....

نانا بفرح :اتسمع ان جيمين يضحك لقد اقنعته اخيرا😃
شوقا :ياللهي لم أكن أعلم أن اخي أحمق لهذه الدرجه

نانا:هيي انه ليس أحمق ان شوشو لا تكذب هي حقا تحبه ولكن ...تحبه بغير الطريقه التي يحبها بها افهمت الآن
شوقا :اممم فهمت

نانا :اذن
شوقا :اذن

نانا:متى سارى حبيبة ابني شوقا هااا
شوقا :ههههه

نانا:هيا قل لي متى
شوقا :في الحفله

نانا بتعجب :اي حفله
شوقا :سنقيم حفله بمناسبة خروج جيمين من المستشفى وسادعوا ليسا لها

نانا:واووو انها فكره رائعة 😃
شوقا :اجل بالطبع هي رائعة 😌

نانا :صحيح تذكرت
شوقا:ماذا

نانا:هل اتصلت على أبيك
شوقا :اج....

سيد مين:مرحبا شوقا 😃
شوقا :اوووه مرحبا ابي .....ذهب وعانقه (ههههه اليوم هواي اكو عناق😂)

مين:لقد اشتقت اليكما كثيرا
شوقا :ونحن أيضا ابي

مين:اذن أين ابني جيمين
نانا:انه بالداخل هيا ادخل

فتوجه مين نحو الباب وفتحها ولكنه تفاجأ بالمنظر الذي امامه ....كان جيمين يعانق فتاة وكانوا الاثنان يبكون بحرقه

مين :أحم ...

بعدها أفلت جيمين شوشو من يديه بسرعه ....

جيمين :أبي لقد أتيت

شوشو :مرحبا سيدي

مين :أهلا بكما

بعدها خرجت شوشو بسرعه .....

جيمين :ههههههه لقد اخجلتها
مين :وما ادراني انها هنا 😂

جيمين:😂😂😂
.
.
.
.
مين:اذن بني كيف أصبحت الآن هل أنت بخير
جيمين :اجل انا بخير ابي

مين :حسنا بعد الذي رأيته انت بأفضل حال😂
جيمين :😶أبي

مين:😂😂😂

جيمين :أبي اريد ان أخرج من هنا اريد ان ارجع إلى المنزل
مين:اجل بكل حال انتم الآن لديكم عطله (ملاحظه عطله مال قبل الامتحانات لان هم بعدهم ما ممتحنين أخير السنه )

جيمين :اجل😊
مين :حسنا إذن ساذهب لكي أجهز أوراق خروجك

جيمين :اجل شكرا لك ابي
مين:😊

وبعدها ذهب السيد مين لكي يجهز أوراق الخروج الخاصه بجيمين ......ودخلوا بعده كلا من نانا وشوقا وشوشو
وجلسوا بالغرفة التي بها جيمين. ...

وبعد فترة أتى مين ......

.................................................................................................................،،............

.(1500 كلمه)
انتهى البارت اتمنى أنكم استمتعتم به وعجبكم واذا ما عجبكم اعطوني اقتراحات بلييز ☺

من الآن فصاعدا في نهاية كل بارت سيكون هناك اسأله تخص البارت فأتمنى أنكم تجاوبون ....

الاسئله...

1.شنو رايكم بالي سوته شوشو

2. الي سوته شوشو صح او خطأ

3. شنو ردة فعلكم بالي سوته شوشو لسيهون

4.شنو رايكم بجيمين صحيح مثل ما كال شوقا يتقشمر بسرعه

5.شنو رايكم بشخصية الام والاب

6. شنو ردة فعلكم من عرفتوا انو جيمين كانت عنده فوبيا من البنات

انتهت الاسئله

باااااااااااااااااااااااااااااااااااي

صدك اريد اكللكم شغله اني هذا البارت بالنسبه الي إنجاز لان كتبته بنص ساعه فقط وهو 1500 كلمه

يالله هسه صدك بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي 😄😄😄






















© Shosho Shosha,
книга «احبني الشخص الخطأ».
Коментарі