Part /1
Part /2
Part /3
Part /4
Part /5
Part /6
Part /7
Part /8
Part /9
Part / 10
Part /11
Part/12
Part /13
Part/14
Part /15
Part/16
Part /17
Part/18
Part/19
Part/20
Part/21
Part/16
هاااي شلونكم 😃(الصوره الفوق تمثلني😆)

كل عاااااااام وانتو بالف خيييييييييييييييييييييييير 😍😍😍

اسفه اسفه اسفه كلش 😔

لأن مامحدثه صار هواي بس والله مشغوله ما عندي وقت 😓

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

المهم نبدي بالبارت ..

بعدها رجعوا إلى المنزل ....

وعندما عادوا ...

نانا :جيمين خذ شوشو واذهبوا لكي تغيروا ملابسكما. ..هيا يجب ان تستعدوا

جيمين :أيش اراسو

شوشو :اراسو😃

وعندما ذهبوا ....

شوقا :انتي أيضا اذهبي لكي تستعدي للحفله

نانا :اجل ساذهب

شوقا :☺

نانا:اااه صحيح تذكرت ...هل أخبرت حبيبتك ؟

شوقا :اجل

نانا :هذا جيد انا متشوقه لرؤيتها كثيرا

شوقا :حسنا هيا اذهبي .

نانا :اييييش

بعدها ذهب الجميع لكي يتجهزوا

وبعد مرور ساعتين اجتمعوا في الصالة وقد كانت شوشو ترتدي ....

(نفسهن الملابس )

وكان جيمين يرتدي ...

(هم نفسهن الملابس )

وكان شوقا يرتدي ...



(فدوه😍😍😍)

وكانت نانا ترتدي



(ملاحظه نانا صغيره بالعمر لان عندها طفل واحد وهيه اتزوجت بعمر صغير )

وقد كان مين يرتدي ....



(ملاحظه مين أيضا صغير بالعمر)(اتخيلوا وحيده😂)

جيمين :اذن ؟

الجميع:اذن؟

جيمين :ألن تخبروني بالأمر

نانا:بالطبع ...............لا

جيمين :ولكن لما 😣

شوقا :انها مفاجأه

شوشو :ستعلم قريبا

جيمين بهمس:شوشو اذا لم أخبريني الآن ساعاقبك

شوشو :تشه وكيف ذلك😒

جيمين :اوه يبدو انكي نسيتي ماهو العقاب الذي اعاقبك به 😏

شوشو :م ماذا 😓

جيمين :ماذا هل نسيتي 😏

شوشو : هااا لا لقد تذكرت 😓

شوشو: ه هل أستطيع إخباره

نانا:ماذا لا طبعا

شوقا :هيي بما هددتها

جيمين :هذا ليس من شأنك 😑

شوشو :اوه أرجوكم

نانا ومين وشوقا :لااااااااااااااا

شوشو :جيمين ارجوك لا تعاقبني ان الأمر ليس بيدي

جيمين :تشه سافكر بالموضوع

شوشو :جي ......

(رن جرص المنزل معلن عن قدوم أحدهم )

شوقا :انا سافتح

بعدها ذهب شوقا إلى الباب وفتحها وقد كاننننننننننت ................ليسا

شوقا :ليسي حبيبتي لقد اتيتي اخيرا أنني مشتاق إليكي كاللعنه (عانقها بقوه)

ليسا :اوووووه هيي ابتعد سأموت

شوقا :اوه اسف😅...........
.
.
.
.
ولكن لحضه هل صبغتي شعركي ........واووووو انه رائع تبدين جميله جدا به

شعر وملابس ليسا 👇






ليسا :اوه اوبا لقد اخجلتني 😳.......وانت أيضا صبغت شعرك وتبدو وسيم جدا

شوقا :اوه شكرا

نانا :شوقا من الذي أتى

شوقا :اوه لقد نسيت ان ادخلكي آسف ...هيا تفضلي

ومن ثم دخلت ليسا

شوقا :امي هذه ليسا ليسا هذه امي نانا

ليسا :تشرفت بمعرفتك سيدتي

نانا:وانا أكثر ولكن لا داعي للرسميات ناديني امي فانتي زوجة ابني المستقبلية

ليسا :اوه حسنا😶

بعدها دخلت ليسا وشوقا ونانا وتعرفت ليسا على الجميع وبقيت تتحدث مع شوشو لوقت طويل حتى رن الجرص

شوشو :انا سافتح

ثم ذهبت بسرعه إلى الباب لكي تفتحه وعندما فتحته تجمدت في مكانها

شوشو :س س س سي سي هو ن

سيهون بحزن:مرحبا

شوشو :م مرحبا

شوقا :مرحبا سيهون كيف حالك

سيهون :بخير

شوقا: هيا ادخل

سيهون :حسنا شكرا لك وبعدها ذهب شوقا وسيهون وبقيت شوشو في مكانها

في الصاله ...

جيمين :مرحبا سيهون كيف حالك

سيهون يحاول تزييف الابتسامه :بخير وانت

جيمين :بأفضل حال

سيهون :جيد

شوقا :اوه تبدو وسيم سيهون 😃

سيهون :حقا شكرا لك وانت أيضا تبدو وسيم حقا 😊

سيهون 👇




بعدها أتت شوشو وجلست بجانب جيمين. ..

جيمين بهمس :حبي أين كنتي

شوشو :هاا لا أعلم

جيمين :ماذا

شوشو : ....

جيمين :تبدين مشوشه هل انتي بخير ؟

شوشو :اجل لا تقلق

جيمين يتنهد:لا بأس لقد علمت ماذا بك

شوشو : ......

وفي هذه الأثناء كان سيهون ينظر بحزن إلى شوشو مطولا ....

فانتبه جيمين عليه وحاول تشتيته ...

جيمين :اذن أين الرفاق لقد ضننت أنهم سياتون معك

ليسا بعبوس :ان اخي لا يحب ان يصطحب اي أحد معه ألم ترى لقد ترك أخته تذهب وحدها ثم أتى ورائها

شوقا :ههههههه😂

سيهون :هيي لما تجعليني أبدوا شرير لهذه الدرجه

ليسا :لانها الحقيقه

سيهون :تشه

وبعد مرور عشر دقائق  اتو كاي و دي او وفرح .....

وبدأ الاحتفال ....

ومن ثم صعد شوقا على المنصه ومسك المايك ....

شوقا :مرحبا بالجميع نرحب بكم بهذه الحفله العائلية المتواضعه والتي هي بمناسبة خروج جيمين اخي حبيبي من المستشفى وبصحه جيده ....والآن سأضع الموسيقى وأريد من الجميع ان يرقصوا هل فهمتم😆

الجميع :ههههههه اراسو 😂

وبعدها أخذ شوقا ليسا وأخذ يرقص معها

وأخذ جيمين شوشو وأخذ يرقص معها

جيمين بهمس :هل مازلتي تحبيه

شوشو امتلئت عيونها بالدموع

جيمين :لما لا تذهبين له هاا

شوشو :لأنني احبك

جيمين :هل تمزحين معي كيف تحبين اثنين بنفس الوقت

شوشو وقد خانتها دموعها بالسقوط :هذا لانني حمقاء وامتلك قلب أحمق مثلي

جيمين :شوشو انتي تخدعين نفسك انتي لا تحبيني

شوشو :أقسم أنني احبك لما لا تصدقني 😢

جيمين يتنهد: حسنا لا بأس امسحي دموعك سنتناقش فيما بعد هاا

شوشو وهي تمسح دموعها :اراسو

.
.
.
.
.

ومن تلك الناحيه تجلس تلك الفتاة وحيده بحزن وتنظر الى الفراغ ....نعم انها فرح ...ثم يأتي فجأه

شخص لم ترى سوى حذائه لانها كانت منزله رأسها ...ويقول لها هل تسمحين لي برقصه ايتها

الجميله فتتعرف إلى ذلك الصوت وترفع رأسها بصدمه ثم ترى دي او واقف أمامها وعلى وجهه
ابتسامه دافئه

فرح :ا ا ج ل 

دي او :😆

وبعدها اخذها وبدئوا يرقصون بهدوء وكانت فرح تضع رأسها على صدره ويديها واحده على كتفه والأخرى معلقه في رقبته

دي او : هل تكرهيني؟

فرح متفاجأه:م اذا

دي او :بحزن هل تكرهيني؟

فرح :لا لما قد افعل

دي او :هذا لانني لاحظت تصرفاتكي منذ ان  تعرفت عليكي

فرح :ولكن كيف فسرتها على هذا النحو

دي او :انتي دائما تهربين عندما ترينني أقف وحدي وتتصرفين بغرابه وعندما تاتين مع اخيكي لا تنظرين الي بتاتا

فرح :هذا لانني لانني ....

دي او :لانكي ؟!

فرح :لا أكرهك

دي او : اذن لما تفعلين ذلك

فرح :لا يجب ان تعرف

دي او :ولكن لماذا

فرح :لا يجب ان تعلم فحسب

دي او تنهد :حسنا ولكن انتي يجب ان تعلمي شيء ما

فرح بتوتر :ما هو

دي او :  انا............

................................................................................................................................

(975 كلمه )

اسفه قصير ...

الاسئله

1. شنو رأيكم بالبارت

2. تقييمكم  البارت

3. شسويتوا بالعيد

4. وين رحتو بالعيد

5. طلعتو بالعيد لو لا

6. شنو شتكولون شنو الي راح يكوله دي او ل فرح ؟

7. ردة فعل شوشو من شافت سيهون

8. صدك شوشو تحب جيمين 😲

9.تقييمكم لملابس الكل

10 .تقييمكم لشعر ليسا

انتهت الاسئله ..

ببباااااااااااااااي رح اشتاقلكم كووووووومه لما أحدث مرة ثانيه 😍😍😍😘😘😘

© Shosho Shosha,
книга «احبني الشخص الخطأ».
Коментарі